جهاز الالترافورمر واستخدامامته Ultraformer شد وتحديد الوجه وغيره من المميزات



فوائد جهاز الالترافورمر


بظل ظهور التقنيات الحديثة في عالم التجميل أصبح الجميع يبحث عن أفضل الأجهزة التي يمكن استخدامها في هذا المجال من حيث تقنية عملها وتلافيها للأضرار، ولذلك صار العمل بجهاز الالترافورمر من أهم الأجهزة المستخدمة الآن.


ماهو جهاز الالترافورمر ؟

وضحنا لكم من خلال السطور القليلة السابقة أن جهاز الالترافورمر هو جهاز من ضمن الوسائل الحديثة المستخدمة في مجال التجميل لجعل التقنيات التجميلية أسهل بكثير من السابق، ولنلقي نظرة أقرب على هذا الجهاز فنخبركم بأنه يوجد إصدارين من هذا الجهاز وهم إصداري " Ultraformer II - Ultraformer III".

تم تطوير هذه الإصدارات خصيصًا من جهاز الالترافورمر لأغراض التجميل الخاصة بالنساء على الأغلب مثل عملية "شد الوجه" للتخلص من علامات العجز بما يتضمنه من تجاعيد وخطوط تعبيرية وآثار الشيخوخة في البشرة والوجه.


جهاز الالترافورمر ومدى آمان استخدامه :

يعتبر جهاز الالترافورومر هو نقلة وتطور ملحوظ في مجال التجميل بدون جراحه وربما ذلك يعود لإنه وسيلة آمنة بالمقارنة بغيره من الوسائل الآخرى المستخدمة سابقًا في هذا الصدد، حيث تقل نسبة أخطاره أو آثاره الجانبية التي قد تظهر بعد الاستخدام، ليتربع بذلك جهاز الالترافورمر في مجال التجميل ويطمئن الكثيرات اللاتي يرغبن إجراء عملية تجميلية في الوجه أو لشد الرقبة ويحصلن على بشرة شابة ولكن بأقل ضرر ممكن لهن، ويصبح الجهاز الأكثر طلبًا بل ورواجًا في العالم.

إضافًة إلى ذلك يجب أن نخبركم أيضًأ أن جهاز الالترافورمر يجعل العملية التجميلية بسيطة وآمنة، مع تقليل مدة إجرائها لتكون في وقت قصير ، والأهم من ذلك أنه بعد استخدامه يمكنكم أن تمارسون الحياة بالشكل الطبيعي المعهود لكم بدون البقاء في المستشفى حتى التماثل للشفاء أو الإنقطاع عن بعض الأنشطة اليومية التي تقومون بها على نقيض العمليات الجراحية.


كيف يعمل جهاز الالترافورمور :

يخشي البعض الخضوع لعمليات جراحية حتى لو كانت تجميلية، وفي هذه الحالة ينصحكم الأطباء باستخدام جهاز الالترافورمر في التجميل وذلك لإن طريقة عمله لا تحتاج إلى التدخل الجراحي واستخدام المشرط أو حتى اللجوء إلى الحقن ببعض المواد التي قد لا تكون فعالة أو حتى يوجد لها بعض الأثار الجانبية الفورية على البشرة.

وعن طريقة استخدام جهاز الالترافورمر نخبركم بطريقة عمله الذي يكون من خلال تسليط الموجات فوق الصوتية HIFU على سطح جلدك وذلك للإيفاء بالغرض بهذه الطريقة :



تعتمد تقنية الالترافورمر في إحداث تأثيرها على تسليط الموجات فوق الصوتية HIFU على المناطق المستهدفة من الجسم، وذلك يتم على النحو التالي:

1-تبدأ الموجات الفوق صوتية HIFU بإختراق المناطق المستهدفة بعمق بسيط حتى تصل لطبقة النسيج الضام من الجلد.

2-بناءا على الخطوة السابقة يتم إنتاج طاقة حرارية في أسفل الجلد وينتج عنها التخثر الحراري.

3-هنا ينكمش غشاء العضلات فيتم شد الطبقة الخارجية من الجلد.

4- بنهاية عمل جهاز الالترافورمر تحصلوا على بشرة شابة نضرة وذلك نتيجة عمل الموجات فوق الصوتية والتي تحفيز الأدمة التي تعيد تكوين الكولاجين طبيعيا.


مدة جلسة جهاز الالترافورمر :

عن مدة استخدام جهاز الالترافورمر سنقول لك أن مدة الجلسة المستخدم فيها الجهاز تستغرق مابين ( 20 – 30) دقيقة أو ربما يصل الوقت إلى مدة ساعتين وذلك بحسب الغرض من استخدام الجهاز وأيضًا بحسب الحالة أو المنطقة المتضررة والتي تتطلب العلاج.


هل لجهاز الالترافورمور مضاعفات ؟

يتساءل الكثير عما إذا كان لجهاز الالترافورمور أي مضاعفات قد يتعرضون لها بعد استخدامه في إجراء العمليات التجميلية أو فرصة للتعرض للتشوه بأي شكل؟

بهذه الحالة نخبركم أنكم قد حصلتم بالفعل على الجهاز السحري بالفعل لإنه بالفعل نتائجه فعالة ولا توجد له أي مضاعفات يمكن ذكرها ومن شأنها أن تهدد صحتكم بعد إجراء العملية، لذلك إزدادت شعبية استخدام جهاز الالترافورمر في الآونة الأخيرة من ناحية أطباء التجميل والمراكز الشهيرة للأستفادة بإمتيازته المنقطعة النظير.


استخدامات جهاز الالترافورمر :

بالطبع يوجد للموجات فوق الصوتية HIFU لجهاز الالترافورمور العديد من الفوائد والاستخدامات في عمليات التجميل نظرًا لدعمها للجلد والبشرة .. ومن هذه الاستخدامات الآتي :

1-حصولك على بشرة شابة ونقية وكأنك في العشرين من عمرك.

2-شد ترهلات الوجه والرقبة لضمان حصولك على بشرة نضرة.

3-مساعدتك على التخلص من مشكلة ترهل الجلد والتي تعيد الرونق الجميل لبشرتك.

4- تقليل ظهور الانكماشات والخطوط الثنية الأنفية الفموية وتجاعيد زوايا العين.

5-القضاء على الشيخوخة بما تتضمنه من تجاعيد وخطوط تعبيرية دقيقة.

7- علاج مشكلة الذقن المزدوج مع رفع الجبين والحاجبين.

8- -تفتيح الهالات الغامقة خاصة في منطقة أسفل العين.

9- كما يمكنك استخدام جهاز الالترافورمور لأجزاء آخرى من جسمك حيث يساعدك في دعم مظهر جسمك بشكل عام بشد الجلد في المناطق المترهلة وإخفاء آثار خسارة الوزن على الجلد.



نتائج استخدام جهاز الالترافورمور :

بعد أن أخبرناكم عن آمان جهاز الالترافورمور وتحدثنا سويا في الموضوع عن استخدامات هذا الجهاز المتعددة يبقي السؤال الذي يستفهم عن مدة ظهور نتائج هذا الجهاز على الجلد، فلذلك نخبركم أنكم يمكنكم أن تلاحظوا ظهور هذه النتائج بشكل متدرج وليس دفعًة واحدًة، ولكن الجيد في الأمر أنكم ستبدأون ملاحظة نتائج شد البشرة وتخفيف حدة الترهل والتجاعيد ظاهرة للعيان فور انتهاء استخدام جلسة العلاج بالالترافورمور وذلك بسبب تخثر الأنسجة بسبب استخدام الموجات فوق الصوتية التي تحدثنا عنها.

ثم الخطوة التالية هي ملاحظتكم لبشرتكم في غضون 6أسابيع بحصولها على مظهر النضارة والشباب وذلك جراء زيادة إفراز نسبة مادة الكولاجين في الجلد من جديد بسبب الأنسجة المتحفزة، أما بعد 3 شهور فستلاحظون إختلاف تام من حيث استعادة بشرتكم لرونقها الطبيعي النضر والذي طالما حلمتم بالحصول عليه.


الفرق بين جهاز الألترافورمر والهايفو :

بشكل بسيط يمكننا أن نوضح لكم الفرق بين استخدام جهازي الالترافورمور وجهاز الهايفو حيث أن جهازالهايفو هو جهاز يستخدم الموجات الفوق الصوتية أيضًا في العلاج التجميلي مثل جهاز الالترافورمور ولكنها الموجات المركزة عالية الكثافة، لكن يعد الالترافورمر من أهم الأجهزة التي تعالج 3 طبقات مختلفة تحت الجلد، وأنه يمكنك الحصول على نتائج ملحوظة باستخدام العلاج بعدد أقل من الجلسات والتي تكون بإستخدام أيًا من الجهازين.

كما أن الهايفو مثل الالترافورمور حيث يعتبر استخدام جهاز الهايفو آمن في مجال التجميل والعمليات التجميلية، ولكن قد يزداد على الهايفو أنه له بعض الآثار السلبية ولكنها مؤقتة وغير منتشرة.

ويجب أن نقول أن الجهازين يتم استخدامهم في مجال التجميل لغرض شد الجلد وأيضًا التخلص من الدهون، ولكن أثبتت التجارب والدراسات أن المناطق التي تستجيب لجهاز الهايفو من الجلد هي منطقة "خط الفك ،وحول الفم ،والخدين".

وعلى الرغم من أن كل من جهازي الهايفو والالترافورمر جهازان متشابهان إلى حد ما، لكن جهاز الترافورمر علامة تجارية جيدة لجهاز الهايفو.


تناولنا معًا في هذا الموضوع شرح تفاصيل جهاز الالترافورمور وكيفية استخدامه ونتائجه وأيضًا تطرقنا إلى توضيح الفرق بينه وبين جهاز الهايفو، ولمزيد من المواضيع تابع موقعنا بشكل دائم.



المصدر

1

2

3